سُبحانَ الَّذِی قَد اَنزَلَ النُّقطَةَ فِی اَرضِ السُّرُورِ وَ الکُلُّ بِاَمرِهِ یُعجَبُونَ ، قُل اِنَّما الحَقُّ قَد طَلَعَ فِی هَیکَل العُبُودِیَّةَ وَ لکِنَّ الکُلَّ لا یَشهَدُونَ ، قُل اِنَّما القائِمُ قَد اَشرَقَ مِن اُفُقِ البَهاء وَ اِنّا لَهُ شاهِدُونَ ، قُل یا اِهلَ البَیان تَأللّهِ الحَقِّ اِنَّ المُنتَظَرَ قَد ظَهَرَ وَ اِنَّا لَهُ مُسلِمُونَ ، قُل اِنَّما الجالِسُ قَد اَبرَزَ وَ اِنَّا لَهُ ناظِرُونَ قُل اللّهُ قاهِرٌ فَوقَ عِبادِهِ وَ الکُلُّ اِلَیهِ یُحشَرُونَ ، هُوَ اللّهُ لا اِلهَ اِلّا هُو وَ الکُلُّ إِلَیْهِ یَرجِعُونَ . وَ لَهُ یَعبُدُ مَن فِی السَّمواتِ وَ مَن فِی الاَرضِ وَ اِنَّا کُنّا لَهُ عابِدُونَ ، هَوَ الَّذِی یَشهَدُ کُلَّ ما اَکتَسَبَت اَیدِی النّاسِ وَ اِنَّا کُنّا شاهِدُونَ ، سُبحانَ الَّذِی یُحیی وَ یُمِیتُ ثُمَّ یُمیْتُ وَ یُحیِی بِفَضلِهِ کَیفَ یَشاءُ وَ اِنَّا کُنّا لِلّهِ مُخلِصُونَ ، وَ لَهُ یَسجُدُ کُلُّ مَن فِی ٱلْبَهاء وَ العَماء وَ اِنَّا کُنّا لَهِ ساجِدُونَ ، قُل یا اِهلَ البَیان اَسمَعُوا نِداء ذلِکَ الطَّیرِ المُستَدِّفِ فِی جَوِّ تِلکَ الکَلِماتِ بِاَلسِّرِ الجَذَباتِ اِن کُنتُم عالِمُونَ ، اَن یا قَمِیصَ البِها وَ طَلَعَةَ الجَذبا وَ سِرَّ العَما فِی اَرضِ الاَدنی اَسمَع نِدائی وَ لا تَکُن مِنَ القانِطِینَ ، فَاعلَم کُلُّ ما وَصِیَّناکَ فِی ذلِکَ الکِتابِ حَقٌّ لا رَیبَ فِیهِ وَ لا تَکُن مِنَ الغافِلِینَ ، وَ اِذا لَقِیتَ الاَحبابَ فَاَنشُر بَینَ اَیدِیهِم لَعَلَّ اللّهَ یَجعَلُهُم مِن عِبادِهِ الصّالِحینَ وَ الحَمدُ لِلّهِ رَبِّ العالَمِینَ .