در کتاب اقدس است قوله جلّ و عزّ : قد حُرِمَ علیکم تقبیلُ الایادی فی الکتاب هذا ما نُهیتم عنه من لدنْ ربِّکم العزیز الحَکّام .
و در لوحی است قوله الاعلی : قد حُرّمَ علیکم التّقبیلُ و السّجودُ و الانطراحُ و الانحناءُ کذلک صّرفنَا الایات و انزلناها فضلاً من عندِنا و اَنَا الفضّالُ القدیم انّ السّجودَ ینبغی لمن لا یُعرف و لا یُری و الّذی یُری انّه ممّن شهد له الکتابُ المبینُ لیس لاحدٍ اَنْ یسجدَ و الّذی سجدَ له اَنْ یرجعَ و یتوبَ الی اللّه انّه لهو التّواب الرّحیم قد ثبت بالبرهان بانّ السّجدةَ لم تکنْ الّا لحضرةِ الغیب اعرفوا یا اهلَ الارض و لا تکونوا من المعرضین لا تقبلوا الایادی و لا تنحنوا حین الورود انّه یأمرکم بالمعروف و هو الآمر المجیب لیس لاحدٍ اَنْ یتذلّلَ عند نفسٍ هذا حکم الله از استوی علی العرش انّه یغفرُ لمن یشاء و لا یُسأل عما شاء انّه لهو التّواب العزیز الحمید انّه یمنعُکم عن الانحناءِ و الانطراحِ علی قَدَمی و اَقْدام غیری هذا ما نزّلناه فی الکتاب من لدُن علیمٍ حکیم .
و در لوحی است قوله الاعلی : جز حضرت رحمن بر آمرزش گمراهان و گناهکاران قادر نبوده و نیست کسی که هستی نیافته چگونه هستی بخشد و صاحب خطا چگونه از خطا درگذرد .